القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل رسيفر 4K في السعودية يدعم الفوريفر والشيرنج

 

ومات ولكن هاي المعلومات انتم محتاجينها لما بتكون انت تصميم للمطبعه وتكون ولازم تكون متاكد سوري انه كل معلوماتك صحيحه بدي ضيف بس معلومه بما اني صرت موجود بالمانيا عم بسمع حاليا اغاني المانيه فاكتشفت انا هذا المغني فرقه كثير حلوين بدي انصحكم فيهم عم يساعدوني جدا عل، 5555 ،ى موضوع الديزاين درسنا خلص لليوم بتمنى برجع بقول لكم اذا في اي اسئله تبعثوا لي اياها على الايميل راح يكون موجود بالشرح تحت وشكرا لكم تصبحوا على خير بس ملاحظين انه هون ف، 6666 ،ي عندي الوان كانتون ما حدا يبعت ملف غير pdf بالمطبعه حاليا مرحبا اليوم بعث لي شخص من فلسطين اسمه معاذ شكرا كثير معاذ ابعث لي لحبته عالانترنت هذا الملف للانديزاين خاص بالانديزاين بيحول فتحه الكتاب english لا عربي ت.



مام المشكله اللي حكينا عليها من قبل عربي شكرا مثل ما قلت لكم راح اروح فتحت الان ديزاين لحامل فايل سوري فايل نيو كمان منقول نحن نلاحظ انه فتح وعندي الصفحا، 7777 ،ت ملاحظين هون انه فتحه الاندلس عندي فتحه الكتاب هي الانجليزي اوكي راح اروح بكل بساطه شو بدنا نعمل بالشرح هذا هو بكل بساطه ننسخه ونروح على اي صفحه انترنت ونح، 8888 ،ط هذا اللينك اوكي راح يطلع لكم بهالشكل بكل بساطه اعمل له نسخ لصغير وقولوا سكر هاي سكر هاي نرجع الانديزاين لحنلاحظ ان السكريبت صار موجود عندي الفتح اليمين لليسار اوكي يعني هي الفاتحه العربيه مثل ما بتعرفوا انا مسجل درس من مسلسلا.

1111


ت من الانترنت واجاني اسئله كثير عن هذا الموضوع لذلك حبيت اني اعمل نسخه ثانيه من الدرس تكون شامله لكل شيء واعم اوكي راح اقسم الدرس لثلاثه اقسام خلين، 9999 ،ا نشوفهم هون الجزء الاول لحناخذ الطريقه البسيطه نحن كيف بنحمل بسرعه ملفات تعني جزء لحن نعالج في المشاكل اللي ذكرتوها وجزء الثالث رح اجاوب على اغلب الاسئله يلي انسالت عن هذا الموضوع خلينا نبلش بالجزء الاول مثل ما اتفقنا لحتى نحمل فين نحن بحاجه لبرنامج يوتراند وبدنا نفوت على موقع اس، 1010 ،مه بعدين بيانات باستخدام حرف تي هلا بنشوف على البرنامج شو بيعني بهذا الكلام الخطوه الثالثه هي ا.



نه نشغل الفيلم على برنامج ميديا بلاير كلاسيك اوكي راح ابدا فورا بهذا الموضوع اول شيء بدنا ننزل برنامج اليو تريند بكل بساطه راح نروح على جوجل نكتب يو ترنت اوك، 6545 ،ي راح يطلع تمام راح نلاحظ انه بدا عندي انا فورا داونلود ومنزل البرنامج انا عندي موجود البرنامج لذلك لحق اتخطى الخطبه بعدين بدنا نحمل ملف من موقع تورنت دوت يو ب، 9856 ،كل الاحوال انا لاحط هاي اللينكات كلياتها بالشرح لحتى تقدروا تحفظوها ترانس دوت يو اوكي خليني اشرح شويه عن هذا الويب سايت هذا الويب سايت ما هو لتحميل ملفات التورنت ولكن هو عباره عن داتا فيز واسعه عم نلاحظ هون اكثر منمليو.

2222


ن ملف ترند تمام عم يحط فيها كل ملفات نحن بدل ما نفوت على مواقع التورنت ونحمل هذا الموقع عم يختصرنا هذا الموضوع طيب اذا انا ما بعرف شو بدي حمل يعني ما، 5645 ، في ببالي اي فيلم او اي شيء في عنا هون زر اسمه سيرش اذا بنكبس عليه لحنلاحظ انه عم يطلع لي هون تاجات كثير فينا نختار منها خلينا نسكر هاي عم نلاحظ هون او افلام مليارم ه، 2579 ،ون اللي عم نلاحظ ان هي اغلب شيء التحميل لذلك عم تكون بحجم كبير لحن لاحظنا هونطبعا عنا ولا تحت لحن لاحظ انه هون عم يحط لي تقريبا اغلب الترنتات طبعا نحن بنقدر نعمل لهم من هون الترتيب حسب الرتنج حسب الديت يعني اذا كبست ا.



نا هون على كلمه ديت لحنلاحظ انه اعطاني هون هذا الفايل يا اللي محمل تقريبا مندقيقه راح بعمل سيرش على حلقه من مسلسل ترتيب التورنت بالشكل التالي دائما بحطوا لنا هون اس ، 4593 ،اي اس يعني السيزون والاي يعني الاي بي اس يعني هاي حلقه فايكنجز من السيزونمن الموسم الثالث الحلقه رقمفي محملين او ابلودرز مشهورين اللي هي كيلرز مثلا او الاتش دي تي ف، 4589 ،ي انا بفضل دائما نحمل منهم راح نشوف هون راح اخذ هيك رح يطلع لي هلا هي اللينكات كلياتها اي لينك من هاي اللينكات هو عباره عن موقع لتحميل ملف الترن ما في مشكله نرجع بس لعيد انا نحن هون بالخطوه الثانيه تحمي.

3333


ل ملف انا من زمان نصحتكم بالمنوفا واغلب الاشخاص خبروني ان المنوفه تغير الديزاين تبعه فعلا هو تغير الديزاين تبعه بس انا برايي صار للافضل ما اختلف شيء نحن عنانت و، 3459 ،عندنا اغلاق راح نشوف موقع ثاني نقول لحن لاحظ انه عم يطلع لي ملف التورنت بهي الطريقه اوكي وهي داونلود نشوف كمان موقع دوت نت نفس العمليه ماكنت او دايركت ، 4586 ،راح اروح واعمل داونلود تورنت تمام لحنلاحظ انه اعمل لي داونلود اوكي راح اروح انا على ملف الداونلود هون موجود ملف الفايكنج انا بما اني منزل برنامج الترند من ابل فلذلك راح يطلع بهالطريقه مجرد كبستين على الفايل لحنل.



احظ انه اعطاني التحميل بهالطريقه بعمل له اوكي لكن لاحظ انه بلش فعلا التحميل هلا تحميل الترجمه كيف بنحمل الترجمه لحتى نقدر نحن نشغل الترجمه لازم يكون عندنا برنا، 2153 ،مج ميديا كلاسيك رح روح انا على جوجل وقول له ميديا داونلود لان نفترض انه هذا انا حملته اوكي راح اشغله باستخدام الميديا بلاير كلاسيك اللي هو موجود هون تمام لحن لاحظ، 4573 ، انه اشتغل الفايل اوكي راح لاحظ انه امبداد اصلا طيب بكل بساطه نحن شو راح نعمل مثل ما اتفقنا هون ترجمه من قاعده البيانات باستخدام الحرف دي شو يعني يعني انا واقف على الميديا بلاير كلاسيك بس لحق اكبس حرف دي على الكيبو.

4444


رد راح نلاحظ انه جاب لي من قاعده البيانات كل الترجمات للفين نحن بدنا العربي نحن نلاحظ انه تمام اشتغلت الترجمه بهالطريقه طيب هيدي من وين اجت لنفترض، 1234 ، انه انا ما عندي كيبورد عم اشتغل بس على الماوس بعدين بناخذ داونلود او هون بنص الشاشه بعدين داونلود تمام راح نلاحظ انا طلعت الترجمه بهاي الطريقه بكل بساطه هذا هو الج، 3258 ،زء الاول من الدرس اذا نحن نزلنا برنامج الترند بعدين حملنا ملف كلاسيك فتحنا الفيلم على البرنامج بكل بساطه درس راح يكون عنا لمعالجه المشاكل تحميل الفن في حال لم تعمل مواقع لنفترض انه نحن عنا مثل ما ذكر لي بعض الاشخاص انه في موا.



قع راح احط انا بالشرح نحن عنا طريقتين اولا نستخدم اعتقد الاغلى بيعرف الهوت سبوتشيلد انا راح استخدم برنامج اخف شوي او فينا نستخدم متصفح اسمه تور اللي كان انا راح ا، 4567 ،حطهم بالشرح لحتى تقدروا تحملوهم تمام راح نحملهم وبنفتح بشكل طبيعي مثل ما شفنا بالجزء الاول من الدرس اوكي ترجمه في حال لم تعمل قواعد البيانات شو يعني يعني ان، 3481 ،ا لنفترض اني انا فتحت الفايل اوكي وكبست تدي بس ما طلع لي شيء هون او ما طلعت الترجمه اللي بدي اياها لحنتبع الطريقه التاليه لحن نروح على موقع اسمه حساب سين الفايل اللي بدي اياه لنقول باخذ رينام وباخذ الاسم تبعه وبعدين بحط الاس.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
e-vision iptv activation code 2024
vanilla iptv activation code
code iptv cristor ip3000s 2024
sawa plus server جديد واشتراك فعال سنة كاملة
dream iptv code اشتراك تي في سنة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع